العودة   الشبكة الليبرالية العربية > الأقسام الترفيهية والتقنية > واحة الشبكة

واحة الشبكة الترفيه والشأن الاجتماعي والصحي والفنون والمنوعات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 21-11-2013, 05:57 PM
الصورة الرمزية Shokoup
 
Shokoup
عضو الشبكة

 بينات الاتصال بالعضو
Shokoup متواجد حالياً
   
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 7190
تـاريخ التسجيـل : Jun 2013
الــــــــجنــــــس : ذكر
الـــــدولـــــــــــة : France
المشاركـــــــات : 6,070 [+]
Exclamation الدعارة ..المشكلة التى عجز العالم عن حلها ...

لتبليغ الإدارة عن أى موضوع أو رد مخالف يرجي الضغط علي هذه الأيقونة الموجودة بجانب رقم المشاركة ليتسنى اتخاذ اللازم





الدعارة هى أقدم مهنة فى التاريخ وثالث اكبر سوق اجرامية فى العالم ولكى اكون صريح معكم لم تنجح أى وسيلة فى القضاء عليها حتى فى عصور الانبياء والرسل ولذلك من يتكلم على ان القمع والكبت والتشدد يمنع الدعارة فهو على خطأ ولم يقرأ التاريخ او على الاقل لا يعرف احوال الدول حول العالم فى هذا الشأن وبالطبع هذا لا يعنى اننا نروج لها لكن يجب ان نفكر فى وسيلة ناجعة للتعامل معها لأنها من المشاكل الصعبة فى التعامل معها ولا يمكن ان يطبق اسلوب ناجح فى دولة ما على دولة أخرى. وأرى ان حكومات الدول العربية لا تولى لها اى اهتمام بهذا الشأن ولم تتخذ موقف واضح منها.

البعض (خصوصا المتشدد) ينظر للغرب كله ككتلة واحدة فاسدة أخلاقيا ولا يريد ان يدخل فى التفاصيل والاختلافات بين كل مجتمع وآخر واعتقد ان هذا فيه ظلم كبير لان هناك مجتمعات غربية افضل اخلاقيا من الدول الاسلامية وفى غالب الاحوال يكون من يعمل بالدعارة من دول اجنبية خارج هذه الدول فى فرنسا مثلا 80% ممن يعمل فى الدعارة اجانب (خصوصا من رومانيا) ومعروف ان فتيات اوروبا الشرقية اكثر من يعمل بالدعارة خصوصا فى اوروبا والشرق الاوسط

بداية الدعارة هى ممارسة الجنس مقابل أجر وفى الغالب يصاحبه ممارسة العنف على المرأة من قبل القوادين والعملاء وهذه مشكلة كبيرة وهى ماتسبب الصداع فى رأس الحكومات. المرأة الواحدة فى أوروبا التى تعمل فى هذه المهنة تورد للشبكة التى تعمل لها 150 ألف أورو سنويا!! ولذلك لنا ان نتخيل حجم هذه التجارة وصعوبة التعامل معها.

طرق للتعامل مع الدعارة:





الاولى : هو نفى وجودها وملاحقة من يمارسها من حين لآخر طبقا للمزاج العام وكانها غير موجودة (ممنوعة قانونا). واوضح مثال على ذلك فى الولايات المتحدة ونتيجة ذلك كانت عكسية فالدعارة فى كل مكان رغم منعها!! كذلك فى الدول العربية فمجرد وجود رجل وامرأة بمفردهم فى غرفة فندق قد يعتبر جريمة فى بعض الدول بينما فى دول اخرى مجرد وجود رجل وامراة فى اى مكان ولو شارع يعتبر جريمة فالتفرقة بين الخصوصية و الجريمة غير واضح.

الثانية : وهى مسموح بها لكن غير منظمة بقوانين اى اخفائها ومنعها أى منع وجود قوادين ومنع الزبائن وملاحقتهم مع عدم ملاحقة من تمارسها وبذلك يكون الموضوع ليس تجارى وهو مايقلل حجمها تدريجيا وأكبر مثال واضح على هذه الطريقة هى السويد ونجحت فى خفض نسبة الدعارة الى النصف وخفضت نسبة القادمات للسويد للعمل فى الدعارة بشكل واضح مما جعل النرويج وايسلندة تحذو حذوها.أما فى الولايات المتحدة فالنتيجة كانت عكسية فالدعارة فى كل مكان رغم منعها!!

الثالثة : وهى منظمة بقوانين اى تم تقنينها وجعلها مهنة تجارية مثل اى مهنة تتيح لمن لايمكنه ممارسة الجنس بشكل عادى وليس لديه صديقة او زوجة كباقى الناس الحصول على هذه الخدمة مقابل أجر.
تقنين هذه المهنة لا يعنى تشجيعها لكن يتيح متابعة ومراقبة من يعمل بها بدقة وكذلك التدخل فى الوقت المناسب لو لزم الامر لتقليل مخاطرها فالمافيا اصبحت تسيطر على هذه التجارة. وبذلك يكون هناك نوع من الحماية للمجتمع بجمع من يعمل فى هذه المهنة تحت اشراف حكومى مع توفير تأمين صحى وخدمات من الدولة مثل اى مهنة اخرى كاعانة البطالة فى حالة عدم العمل وكذلك المعاش.

الدول التى اتبعت هذا الاسلوب على رأسها سويسرا وألمانيا (منذ 2002) والشرطة الالمانية سجلت انخفاض ملحوظ فى معدل العنف منذ تقنين الدعارة مع ارتفاع منتظم فى عدد الممارسات لهذا العمل. كذلك اليونان فهى تسمح بالمواخير المراقبة والمحددة من الدولة وتساهم بـ 1.5 مليار اورو. لكنها عانت من ازدياد العصابات بشكل ملحوظ.

الغريب ان الثنائى اوروبا الشرقية (غالبا روسيا ورومانيا) - الصين يسيطر على سوق الدعارة فى عدة اماكن متفرقة ففى اسبانيا فككوا شبكتان لفتيات من رومانيا يديرها قوادين صينيين وتشكل تجارة الدعارة فيها 18 مليار اورو !! بينما فى الامارات فككوا شبكات من بنجلاديش يديرها صينيين ايضاً اما فى فرنسا فتم تفكيك فى 2012 عدد 52 شبكة دعارة منها 23 شبكة يديرها رجال من رومانيا

المفاجأة كانت فى الدول العربية حيث وصفوا الوضع بالكارثى!! (الفيديو من الدقيقة 14:00) فأكثر من نصف الدول العربية تطبق سياسة "العمى" و تسمح بممارسة الدعارة وغالبا ماتتعلق باستغلال فى العمل مثل الجزائر و الكويت والسودان والسعودية واليمن و سوريا وليبيا
السعودية بالذات كانت مثال مثير للاهتمام فالقوانين صارمة جدا على الورق لكن استطاعوا تطوير نظام للدعارة المستترة التى لا تظهر فى العلن باستخدام الأسيويات من يعملن خادمات وهذا نوع مباشر من الاتجار بالبشر لكنه مستتر ومتخفى خلف القوانين.


جمعية "أسبازى" ومقرها جنيف وهى تهتم بمتابعة الدعارة حول العالم اثنت على الوضع فى ألمانيا وهولندا واقرت باستحالة القضاء على الدعارة لانها مرافقة للفقر ولانها ايضا فكرة داخل الانسان واقرت باستحالة منعها وان كلما وضعنا عوائق امامها كلما زادت فى سرية وبالتالى عرضت المجتمع للخطر بسبب عدم تنظيمها وأوصت باعتبار الدعارة مهنة.





توقيع » Shokoup
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 2 )  
قديم 21-11-2013, 06:14 PM
الصورة الرمزية عز الدين اسامه
 
عز الدين اسامه
n/a

 بينات الاتصال بالعضو
عز الدين اسامه متواجد حالياً
   
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 5390
تـاريخ التسجيـل : Nov 2012
الــــــــجنــــــس : ذكر
الـــــدولـــــــــــة : none
المشاركـــــــات : 4,016 [+]
افتراضي رد: الدعارة ..المشكلة التى عجز العالم عن حلها ...

لتبليغ الإدارة عن أى موضوع أو رد مخالف يرجي الضغط علي هذه الأيقونة الموجودة بجانب رقم المشاركة ليتسنى اتخاذ اللازم



الدعاره مهنه قديمه . وقد تكون اقدم من الزراعه .

. اول امراة عرضت جسدها لقاء وجبه من طريده على يد صياد .


. وتحسن وضع الصيد من حينها .

وازدهرت الحياه . وعجله المجتمع .

هلوسات


توقيع » عز الدين اسامه
expect anything from anyone, the devil was once an .angel

http://ask.fm/ExpERimeNtOSAMA

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 3 )  
قديم 21-11-2013, 06:16 PM
 
قاسم الجاسم
عضو الشبكة

 بينات الاتصال بالعضو
قاسم الجاسم غير متواجد حالياً
   
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 2140
تـاريخ التسجيـل : Aug 2011
الــــــــجنــــــس : ذكر
الـــــدولـــــــــــة : none
المشاركـــــــات : 3,354 [+]
افتراضي رد: الدعارة ..المشكلة التى عجز العالم عن حلها ...

لتبليغ الإدارة عن أى موضوع أو رد مخالف يرجي الضغط علي هذه الأيقونة الموجودة بجانب رقم المشاركة ليتسنى اتخاذ اللازم



ما دام ثمة هلاك اجتماعي، بسبب من القانون أو العرف، يخلق ألوانا من الجحيم على الأرض، ماهي مشكلات العصر الثلاث : الحط من قدر الرجل باستغلال جهده، وتحطيم كرامة المرأة بالجوع، وتـقـزيم الطفل بالجهل، لم تحل بعد، ما دام الاختناق الاجتماعي لا يزال ممكنا في بعض البقاع، وبكلمة أعم، ما دام على ظهر البسيطة جهل وبؤس، تكون هناك حاجة إلى كتب من هذا النوع.

هذا تعليق أحد الادباء على رواية البؤساء ..وانا اشوف ان التعليق ينطبق تماماً على موضوع الدعارة ..


توقيع » قاسم الجاسم
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
رومنسية البروليتاريا في أبهى حله ..
..
http://ask.fm/QasmALjasm

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 4 )  
قديم 21-11-2013, 06:19 PM
الصورة الرمزية أعطني الناي
 
أعطني الناي
رجل نسته السعادة

 بينات الاتصال بالعضو
أعطني الناي غير متواجد حالياً
   
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 1508
تـاريخ التسجيـل : Mar 2011
الــــــــجنــــــس : ذكر
الـــــدولـــــــــــة : Saudi Arabia
المشاركـــــــات : 1,898 [+]
افتراضي رد: الدعارة ..المشكلة التى عجز العالم عن حلها ...

لتبليغ الإدارة عن أى موضوع أو رد مخالف يرجي الضغط علي هذه الأيقونة الموجودة بجانب رقم المشاركة ليتسنى اتخاذ اللازم



لا أنسى ماقامت به ألمانيا إبان مونديال 2006 حينما وجدت نفسها أمام معضلة كبرى

تتمثل في عدم كفاية مومساتها لجحافل الزوار الراغبون بحيازة متعة الكأس الكونية ومثيلتها السابحة فيها أجمل الغواني
إذ أقدمت على تشجيع عاهرات دول الجوار لمواكبة الطلب الكبير بغية إرضاء كافة الأذواق بنية إستعاده مادفع من أموال
صرفت على تلك الإستضافة ... وتحقق ما أراد الجميع


الدعارة جريمة ضحيتها أنثى خلفها مأساة يشيح بظلالها ذكر معدوم الإنسانية
كيفية القضاء عليها تكمن إبتداء بالبحث عن المستفيدون من إيجادها كرافد إقتصادي مهم
سواء أكانوا أفراداً أو حكومات ...ومن ثم سن تشريعات بالتجريم أكثر صرامة من باب أنها إمتهان صارم لحقوق الأنسانية
أما في الدول العربية فالخطر أعم نتيجة التزايد المضطرد في نسب الباحثين عن المسرات الجنسية خارج إطار الزوجية
في بلدان تقفز فيها معدلات الشباب قياساً بغيرهم لمايربو على ال75%
وبناء عليه يجدر بحكوماتها وهيئاتها والمعنين فيها بتوفير لقمة العيش الكريمة كخطوة أولى وكفيلة لكل شاب
باحث عن الجنس بتقنينه في إطاره الصحيح مع عدم تغافل محاربة المغالاة في المهور وإشتراطات الزواج المعقدة
فالعفة محصن رئيس لا يجب تناسيه في محاربة تلك الآفة


تحياتي واعتذر للإطالة


توقيع » أعطني الناي

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 5 )  
قديم 21-11-2013, 06:24 PM
 
قاسم الجاسم
عضو الشبكة

 بينات الاتصال بالعضو
قاسم الجاسم غير متواجد حالياً
   
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 2140
تـاريخ التسجيـل : Aug 2011
الــــــــجنــــــس : ذكر
الـــــدولـــــــــــة : none
المشاركـــــــات : 3,354 [+]
افتراضي رد: الدعارة ..المشكلة التى عجز العالم عن حلها ...

لتبليغ الإدارة عن أى موضوع أو رد مخالف يرجي الضغط علي هذه الأيقونة الموجودة بجانب رقم المشاركة ليتسنى اتخاذ اللازم



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عز الدين اسامه مشاهدة المشاركة
   الدعاره مهنه قديمه . وقد تكون اقدم من الزراعه .

. اول امراة عرضت جسدها لقاء وجبه من طريده على يد صياد .


. وتحسن وضع الصيد من حينها .

وازدهرت الحياه . وعجله المجتمع .

هلوسات

أول امرأة في التاريخ عرضت جسدها للمارة كان من أجل الالهة ..



رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 6 )  
قديم 21-11-2013, 06:28 PM
الصورة الرمزية اغْتِرآب
 
اغْتِرآب
علمانية

 بينات الاتصال بالعضو
اغْتِرآب متواجد حالياً
   
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 3233
تـاريخ التسجيـل : Feb 2012
الــــــــجنــــــس : أنثى
الـــــدولـــــــــــة : none
المشاركـــــــات : 6,565 [+]
افتراضي رد: الدعارة ..المشكلة التى عجز العالم عن حلها ...

لتبليغ الإدارة عن أى موضوع أو رد مخالف يرجي الضغط علي هذه الأيقونة الموجودة بجانب رقم المشاركة ليتسنى اتخاذ اللازم



الدعارة عالم مرتبط بسلسلة مع عالم السياسة و عالم المال و المخدرات ..
ولا اعلم اذا تقنين الدعارة وتشريع قوانين لها وترويجها تجاريا , يعتبر عمل اخلاقي بالمرتبة الأولى
بعيد عن الأيجابيات التي حققها هذا الفعل ..



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عز الدين اسامه مشاهدة المشاركة
   الدعاره مهنه قديمه . وقد تكون اقدم من الزراعه .

. اول امراة عرضت جسدها لقاء وجبه من طريده على يد صياد .


. وتحسن وضع الصيد من حينها .

وازدهرت الحياه . وعجله المجتمع .

هلوسات

الزراعه والصيد .. حرف , ولا تعتبر مهن لإ اذا كانت تعمل بمقابل

وأتوقع الدعارة ابتدأ مع ابتداء الحضارة نفسها .. وليس قبلها


توقيع » اغْتِرآب

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 7 )  
قديم 21-11-2013, 06:30 PM
الصورة الرمزية عقلاني
 
عقلاني
ألــــم و أمـــــل

 بينات الاتصال بالعضو
عقلاني غير متواجد حالياً
   
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 8039
تـاريخ التسجيـل : Sep 2013
الــــــــجنــــــس : ذكر
الـــــدولـــــــــــة : Saudi Arabia
المشاركـــــــات : 780 [+]
افتراضي رد: الدعارة ..المشكلة التى عجز العالم عن حلها ...

لتبليغ الإدارة عن أى موضوع أو رد مخالف يرجي الضغط علي هذه الأيقونة الموجودة بجانب رقم المشاركة ليتسنى اتخاذ اللازم



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Shokoup مشاهدة المشاركة
  

[SIZE="5"]
] المفاجأة كانت فى الدول العربيه فأكثر من نصف الدول العربية تطبق سياسة "العمى" و تسمح بممارسة الدعارة وغالبا ماتتعلق باستغلال فى العمل مثل الجزائر و الكويت والسودان والسعودية واليمن و سوريا وليبيا


السعودية بالذات كانت مثال مثير للاهتمام فالقوانين صارمة جدا على الورق لكن استطاعوا تطوير نظام للدعارة المستترة التى لا تظهر فى العلن باستخدام الأسيويات من يعملن خادمات وهذا نوع مباشر من الانجار بالبشر لكنه مستتر ومتخفى خلف القوانين.



[

هذه خلاصة الموضوع وهذا هو هدف الكاتب

حقدك يابتاع الميش والفسيخ اعماك وجعلك تتخبط يمنة ويسرى

الجزائر والسودان وليبيا ... الخ ولكنك ركزت على السعوديه


انت تبي تقولها ولكنك جبان ولاتملك الشجاعه

تبي تقول ان السعوديه بلد دعارة ولكن بطريقه منظمه

مثلا الدعارة في كباريهات ومراقص مصر وفي شارع الهرم وفي الاحياء وفي المنتجعات حتى اصبحت مصر مرادف لبلد المجرارة لدى اغلب شباب السعوديه مع احترامي لقلة من الشرفاء فيها .... يوجد في السعوديه كذلك نفس الوضع ولكن من تحت

يعني
على قولة المثل لاتعايرني ولا اعايرك .... الهم طايلني وطايلك




رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 8 )  
قديم 21-11-2013, 06:33 PM
الصورة الرمزية عز الدين اسامه
 
عز الدين اسامه
n/a

 بينات الاتصال بالعضو
عز الدين اسامه متواجد حالياً
   
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 5390
تـاريخ التسجيـل : Nov 2012
الــــــــجنــــــس : ذكر
الـــــدولـــــــــــة : none
المشاركـــــــات : 4,016 [+]
افتراضي رد: الدعارة ..المشكلة التى عجز العامدرري لم عن حلها ...

لتبليغ الإدارة عن أى موضوع أو رد مخالف يرجي الضغط علي هذه الأيقونة الموجودة بجانب رقم المشاركة ليتسنى اتخاذ اللازم



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قاسم الجاسم مشاهدة المشاركة
   أول امرأة في التاريخ عرضت جسدها للمارة كان من أجل الالهة ..


والله مدري . المهم بزنس .



رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 9 )  
قديم 21-11-2013, 06:36 PM
الصورة الرمزية Shokoup
 
Shokoup
عضو الشبكة

 بينات الاتصال بالعضو
Shokoup متواجد حالياً
   
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 7190
تـاريخ التسجيـل : Jun 2013
الــــــــجنــــــس : ذكر
الـــــدولـــــــــــة : France
المشاركـــــــات : 6,070 [+]
افتراضي رد: الدعارة ..المشكلة التى عجز العالم عن حلها ...

لتبليغ الإدارة عن أى موضوع أو رد مخالف يرجي الضغط علي هذه الأيقونة الموجودة بجانب رقم المشاركة ليتسنى اتخاذ اللازم



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عقلاني مشاهدة المشاركة
   هذه خلاصة الموضوع وهذا هو هدف الكاتب

حقدك يابتاع الميش والفسيخ اعماك وجعلك تتخبط يمنة ويسرى

الجزائر والكويت وليبيا ... الخ ولكنك ركزت على السعوديه


انت تبي تقولها ولكنك جبان ولاتملك الشجاعه

تبي تقول ان السعوديه بلد دعارة ولكن بطريقه منظمه


أعرف ان هناك من ذوات الاربع من سيدخل الموضوع يحاول تصيد مافيه ولذلك وضعت الفيديو كمصدر برقم الدقيقة وترجمت هذا الجزء تحديدا لامثالك حتى لا يتهمنى احد بتأليفه



رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 10 )  
قديم 21-11-2013, 06:39 PM
الصورة الرمزية Shokoup
 
Shokoup
عضو الشبكة

 بينات الاتصال بالعضو
Shokoup متواجد حالياً
   
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 7190
تـاريخ التسجيـل : Jun 2013
الــــــــجنــــــس : ذكر
الـــــدولـــــــــــة : France
المشاركـــــــات : 6,070 [+]
افتراضي رد: الدعارة ..المشكلة التى عجز العالم عن حلها ...

لتبليغ الإدارة عن أى موضوع أو رد مخالف يرجي الضغط علي هذه الأيقونة الموجودة بجانب رقم المشاركة ليتسنى اتخاذ اللازم



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أعطني الناي مشاهدة المشاركة
   لا أنسى ماقامت به ألمانيا إبان مونديال 2006 حينما وجدت نفسها أمام معضلة كبرى

تتمثل في عدم كفاية مومساتها لجحافل الزوار الراغبون بحيازة متعة الكأس الكونية ومثيلتها السابحة فيها أجمل الغواني
إذ أقدمت على تشجيع عاهرات دول الجوار لمواكبة الطلب الكبير بغية إرضاء كافة الأذواق بنية إستعاده مادفع من أموال
صرفت على تلك الإستضافة ... وتحقق ما أراد الجميع


الدعارة جريمة ضحيتها أنثى خلفها مأساة يشيح بظلالها ذكر معدوم الإنسانية
كيفية القضاء عليها تكمن إبتداء بالبحث عن المستفيدون من إيجادها كرافد إقتصادي مهم
سواء أكانوا أفراداً أو حكومات ...ومن ثم سن تشريعات بالتجريم أكثر صرامة من باب أنها إمتهان صارم لحقوق الأنسانية
أما في الدول العربية فالخطر أعم نتيجة التزايد المضطرد في نسب الباحثين عن المسرات الجنسية خارج إطار الزوجية
في بلدان تقفز فيها معدلات الشباب قياساً بغيرهم لمايربو على ال75%
وبناء عليه يجدر بحكوماتها وهيئاتها والمعنين فيها بتوفير لقمة العيش الكريمة كخطوة أولى وكفيلة لكل شاب
باحث عن الجنس بتقنينه في إطاره الصحيح مع عدم تغافل محاربة المغالاة في المهور وإشتراطات الزواج المعقدة
فالعفة محصن رئيس لا يجب تناسيه في محاربة تلك الآفة


تحياتي واعتذر للإطالة


ألمانيا محترفة فى كل شىء ...بصراحة أفضل بلد اوروبى فى رأيى من جميع الجوانب



رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 11 )  
قديم 21-11-2013, 06:41 PM
الصورة الرمزية عقلاني
 
عقلاني
ألــــم و أمـــــل

 بينات الاتصال بالعضو
عقلاني غير متواجد حالياً
   
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 8039
تـاريخ التسجيـل : Sep 2013
الــــــــجنــــــس : ذكر
الـــــدولـــــــــــة : Saudi Arabia
المشاركـــــــات : 780 [+]
افتراضي رد: الدعارة ..المشكلة التى عجز العالم عن حلها ...

لتبليغ الإدارة عن أى موضوع أو رد مخالف يرجي الضغط علي هذه الأيقونة الموجودة بجانب رقم المشاركة ليتسنى اتخاذ اللازم



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Shokoup مشاهدة المشاركة
  
أعرف ان هناك من ذوات الاربع من سيدخل الموضوع يحاول تصيد مافيه ولذلك وضعت الفيديو كمصدر برقم الدقيقة وترجمت هذا الجزء تحديدا لامثالك

انا من ذوات الاربع اوكي لكن انت لوح غبي

عموما الفيديو عندك وتحدث عن دول وش كثرها مالقيت الا السعوديه


لكن الحقد الاعمى ومايسوي مرة بنات مصر حلوات وبناتنا كخه وعديناها لك وقلنا ماشي

والان جاي تكذب ياكذوب وتقول ان بلدنا بلد دعاره


سود الله وجهك ياسود الوجه والقلب .... واللي مايطول العنب حامض عنه يقول



رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 12 )  
قديم 21-11-2013, 06:45 PM
الصورة الرمزية عز الدين اسامه
 
عز الدين اسامه
n/a

 بينات الاتصال بالعضو
عز الدين اسامه متواجد حالياً
   
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 5390
تـاريخ التسجيـل : Nov 2012
الــــــــجنــــــس : ذكر
الـــــدولـــــــــــة : none
المشاركـــــــات : 4,016 [+]
افتراضي رد: الدعارة ..المشكلة التى عجز العالم عن حلها ...

لتبليغ الإدارة عن أى موضوع أو رد مخالف يرجي الضغط علي هذه الأيقونة الموجودة بجانب رقم المشاركة ليتسنى اتخاذ اللازم



الامراة بالصوره . اربعينيه . اريه .

اللون . وتجاعيد الكاحل . والسيلوليت . واختلاف لون الجلد في بعض المناطق .

تكهنات ...



رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 13 )  
قديم 21-11-2013, 06:46 PM
 
باختصار
موقوف

 بينات الاتصال بالعضو
باختصار غير متواجد حالياً
   
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 3543
تـاريخ التسجيـل : Mar 2012
الــــــــجنــــــس : ذكر
الـــــدولـــــــــــة : Saudi Arabia
المشاركـــــــات : 11,487 [+]
افتراضي رد: الدعارة ..المشكلة التى عجز العالم عن حلها ...

لتبليغ الإدارة عن أى موضوع أو رد مخالف يرجي الضغط علي هذه الأيقونة الموجودة بجانب رقم المشاركة ليتسنى اتخاذ اللازم



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Shokoup مشاهدة المشاركة
  


الدعارة هى أقدم مهنة فى التاريخ وثالث اكبر سوق اجرامية فى العالم ولكى اكون صريح معكم لم تنجح أى وسيلة فى القضاء عليها حتى فى عصور الانبياء والرسل ولذلك من يتكلم على ان القمع والكبت والتشدد يمنع الدعارة فهو على خطأ ولم يقرأ التاريخ او على الاقل لا يعرف احوال الدول حول العالم فى هذا الشأن وبالطبع هذا لا يعنى اننا نروج لها لكن يجب ان نفكر فى وسيلة ناجعة للتعامل معها لأنها من المشاكل الصعبة فى التعامل معها ولا يمكن ان يطبق اسلوب ناجح فى دولة ما على دولة أخرى. وأرى ان حكومات الدول العربية لا تولى لها اى اهتمام بهذا الشأن ولم تتخذ موقف واضح منها.

البعض (خصوصا المتشدد) ينظر للغرب كله ككتلة واحدة فاسدة أخلاقيا ولا يريد ان يدخل فى التفاصيل والاختلافات بين كل مجتمع وآخر واعتقد ان هذا فيه ظلم كبير لان هناك مجتمعات غربية افضل اخلاقيا من الدول الاسلامية وفى غالب الاحوال يكون من يعمل بالدعارة من دول اجنبية خارج هذه الدول فى فرنسا مثلا 80% ممن يعمل فى الدعارة اجانب (خصوصا من رومانيا) ومعروف ان فتيات اوروبا الشرقية اكثر من يعمل بالدعارة خصوصا فى اوروبا والشرق الاوسط

بداية الدعارة هى ممارسة الجنس مقابل أجر وفى الغالب يصاحبه ممارسة العنف على المرأة من قبل القوادين والعملاء وهذه مشكلة كبيرة وهى ماتسبب الصداع فى رأس الحكومات. المرأة الواحدة فى أوروبا التى تعمل فى هذه المهنة تورد للشبكة التى تعمل لها 150 ألف أورو سنويا!! ولذلك لنا ان نتخيل حجم هذه التجارة وصعوبة التعامل معها.

طرق للتعامل مع الدعارة:





الاولى : هو نفى وجودها وملاحقة من يمارسها من حين لآخر طبقا للمزاج العام وكانها غير موجودة (ممنوعة قانونا). واوضح مثال على ذلك فى الولايات المتحدة ونتيجة ذلك كانت عكسية فالدعارة فى كل مكان رغم منعها!! كذلك فى الدول العربية فمجرد وجود رجل وامرأة بمفردهم فى غرفة فندق قد يعتبر جريمة فى بعض الدول بينما فى دول اخرى مجرد وجود رجل وامراة فى اى مكان ولو شارع يعتبر جريمة فالتفرقة بين الخصوصية و الجريمة غير واضح.

الثانية : وهى مسموح بها لكن غير منظمة بقوانين اى اخفائها ومنعها أى منع وجود قوادين ومنع الزبائن وملاحقتهم مع عدم ملاحقة من تمارسها وبذلك يكون الموضوع ليس تجارى وهو مايقلل حجمها تدريجيا وأكبر مثال واضح على هذه الطريقة هى السويد ونجحت فى خفض نسبة الدعارة الى النصف وخفضت نسبة القادمات للسويد للعمل فى الدعارة بشكل واضح مما جعل النرويج وايسلندة تحذو حذوها.أما فى الولايات المتحدة فالنتيجة كانت عكسية فالدعارة فى كل مكان رغم منعها!!

الثالثة : وهى منظمة بقوانين اى تم تقنينها وجعلها مهنة تجارية مثل اى مهنة تتيح لمن لايمكنه ممارسة الجنس بشكل عادى وليس لديه صديقة او زوجة كباقى الناس الحصول على هذه الخدمة مقابل أجر.
تقنين هذه المهنة لا يعنى تشجيعها لكن يتيح متابعة ومراقبة من يعمل بها بدقة وكذلك التدخل فى الوقت المناسب لو لزم الامر لتقليل مخاطرها فالمافيا اصبحت تسيطر على هذه التجارة. وبذلك يكون هناك نوع من الحماية للمجتمع بجمع من يعمل فى هذه المهنة تحت اشراف حكومى مع توفير تأمين صحى وخدمات من الدولة مثل اى مهنة اخرى كاعانة البطالة فى حالة عدم العمل وكذلك المعاش.

الدول التى اتبعت هذا الاسلوب على رأسها سويسرا وألمانيا (منذ 2002) والشرطة الالمانية سجلت انخفاض ملحوظ فى معدل العنف منذ تقنين الدعارة مع ارتفاع منتظم فى عدد الممارسات لهذا العمل. كذلك اليونان فهى تسمح بالمواخير المراقبة والمحددة من الدولة وتساهم بـ 1.5 مليار اورو. لكنها عانت من ازدياد العصابات بشكل ملحوظ.

الغريب ان الثنائى اوروبا الشرقية (غالبا روسيا ورومانيا) - الصين يسيطر على سوق الدعارة فى عدة اماكن متفرقة ففى اسبانيا فككوا شبكتان لفتيات من رومانيا يديرها قوادين صينيين وتشكل تجارة الدعارة فيها 18 مليار اورو !! بينما فى الامارات فككوا شبكات من بنجلاديش يديرها صينيين ايضاً اما فى فرنسا فتم تفكيك فى 2012 عدد 52 شبكة دعارة منها 23 شبكة يديرها رجال من رومانيا

المفاجأة كانت فى الدول العربية حيث وصفوا الوضع بالكارثى!! (الفيديو من الدقيقة 14:00) فأكثر من نصف الدول العربية تطبق سياسة "العمى" و تسمح بممارسة الدعارة وغالبا ماتتعلق باستغلال فى العمل مثل الجزائر و الكويت والسودان والسعودية واليمن و سوريا وليبيا
السعودية بالذات كانت مثال مثير للاهتمام فالقوانين صارمة جدا على الورق لكن استطاعوا تطوير نظام للدعارة المستترة التى لا تظهر فى العلن باستخدام الأسيويات من يعملن خادمات وهذا نوع مباشر من الانجار بالبشر لكنه مستتر ومتخفى خلف القوانين.


جمعية "أسبازى" ومقرها جنيف وهى تهتم بمتابعة الدعارة حول العالم اثنت على الوضع فى ألمانيا وهولندا واقرت باستحالة القضاء على الدعارة لانها مرافقة للفقر ولانها ايضا فكرة داخل الانسان واقرت باستحالة منعها وان كلما وضعنا عوائق امامها كلما زادت فى سرية وبالتالى عرضت المجتمع للخطر بسبب عدم تنظيمها وأوصت باعتبار الدعارة مهنة.







لايضير ان تقول ماظللته فبعد موضوعك عن استاد قطر الرياضي بانه فرج امرأه
فلاحرج عليك لان عقلك وتفكيرك اصبح تحت السره



رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 14 )  
قديم 21-11-2013, 06:49 PM
الصورة الرمزية Shokoup
 
Shokoup
عضو الشبكة

 بينات الاتصال بالعضو
Shokoup متواجد حالياً
   
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 7190
تـاريخ التسجيـل : Jun 2013
الــــــــجنــــــس : ذكر
الـــــدولـــــــــــة : France
المشاركـــــــات : 6,070 [+]
افتراضي رد: الدعارة ..المشكلة التى عجز العالم عن حلها ...

لتبليغ الإدارة عن أى موضوع أو رد مخالف يرجي الضغط علي هذه الأيقونة الموجودة بجانب رقم المشاركة ليتسنى اتخاذ اللازم



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عقلاني مشاهدة المشاركة
   انا من ذوات الاربع اوكي لكن انت لوح غبي

عموما الفيديو عندك وتحدث عن دول وش كثرها مالقيت الا السعوديه



لكن الحقد الاعمى ومايسوي مرة بنات مصر حلوات وبناتنا كخه وعديناها لك وقلنا ماشي

والان جاي تكذب ياكذوب وتقول ان بلدنا بلد دعاره


سود الله وجهك ياسود الوجه والقلب .... واللي مايطول العنب حامض عنه يقول


الدقيقة 14 الفيديو تكلم عن منع الدعارة فى الدول العربية وذكر عدة دول ذكرتها فى الموضوع من (ضمنها السعودية) ثم استطرد فى الكلام عنها بشكل تفصيلى اكثر ووضعت ايضا ما ذكره فى الموضوع ...العب غيرها



رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 15 )  
قديم 21-11-2013, 06:51 PM
الصورة الرمزية عقلاني
 
عقلاني
ألــــم و أمـــــل

 بينات الاتصال بالعضو
عقلاني غير متواجد حالياً
   
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 8039
تـاريخ التسجيـل : Sep 2013
الــــــــجنــــــس : ذكر
الـــــدولـــــــــــة : Saudi Arabia
المشاركـــــــات : 780 [+]
افتراضي رد: الدعارة ..المشكلة التى عجز العالم عن حلها ...

لتبليغ الإدارة عن أى موضوع أو رد مخالف يرجي الضغط علي هذه الأيقونة الموجودة بجانب رقم المشاركة ليتسنى اتخاذ اللازم



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Shokoup مشاهدة المشاركة
  
الدقيقة 14 الفيديو تكلم عن منع الدعارة فى الدول العربية وذكر عدة دول ذكرتها فى الموضوع من (ضمنها السعودية) ثم استطرد فى الكلام عنها بشكل تفصيلى اكثر ووضعت ايضا ما ذكره فى الموضوع ...العب غيرها

الله مش انا من ذوات الاربع .... ازاي تفهم كلامي


الله المستعان انت لوح وكمان من ذوات الاربع .... ايه المصيبه دي



رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 16 )  
قديم 21-11-2013, 06:52 PM
الصورة الرمزية Shokoup
 
Shokoup
عضو الشبكة

 بينات الاتصال بالعضو
Shokoup متواجد حالياً
   
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 7190
تـاريخ التسجيـل : Jun 2013
الــــــــجنــــــس : ذكر
الـــــدولـــــــــــة : France
المشاركـــــــات : 6,070 [+]
افتراضي رد: الدعارة ..المشكلة التى عجز العالم عن حلها ...

لتبليغ الإدارة عن أى موضوع أو رد مخالف يرجي الضغط علي هذه الأيقونة الموجودة بجانب رقم المشاركة ليتسنى اتخاذ اللازم



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عز الدين اسامه مشاهدة المشاركة
   الامراة بالصوره . اربعينيه . اريه .

اللون . وتجاعيد الكاحل . والسيلوليت . واختلاف لون الجلد في بعض المناطق .

تكهنات ...


سيبت كل الموضوع ومسكت فى المرأة ...ربما تكون عشرينية ...الارجل بالذات على حسب الاهتمام بها



رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 17 )  
قديم 21-11-2013, 06:54 PM
الصورة الرمزية عز الدين اسامه
 
عز الدين اسامه
n/a

 بينات الاتصال بالعضو
عز الدين اسامه متواجد حالياً
   
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 5390
تـاريخ التسجيـل : Nov 2012
الــــــــجنــــــس : ذكر
الـــــدولـــــــــــة : none
المشاركـــــــات : 4,016 [+]
افتراضي رد: الدعارة ..المشكلة التى عجز العالم عن حلها ...

لتبليغ الإدارة عن أى موضوع أو رد مخالف يرجي الضغط علي هذه الأيقونة الموجودة بجانب رقم المشاركة ليتسنى اتخاذ اللازم



انت مطالب بتقديم ادله احصائيه او شهاده وصف للحاله من مرجعيه . مؤسسات . معنيه بالبحث والدراسه .

والا فان كلامك حول السعوديه يعتبر . تدليس باسلوب اطفال الملاعب . للفوز .


رغم ان بامكاني تقديم . صور عن مواخير دعاره في مصر منذ الاحتلال الفرنسي حتى الان .

.



رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 18 )  
قديم 21-11-2013, 06:58 PM
 
باختصار
موقوف

 بينات الاتصال بالعضو
باختصار غير متواجد حالياً
   
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 3543
تـاريخ التسجيـل : Mar 2012
الــــــــجنــــــس : ذكر
الـــــدولـــــــــــة : Saudi Arabia
المشاركـــــــات : 11,487 [+]
افتراضي رد: الدعارة ..المشكلة التى عجز العالم عن حلها ...

لتبليغ الإدارة عن أى موضوع أو رد مخالف يرجي الضغط علي هذه الأيقونة الموجودة بجانب رقم المشاركة ليتسنى اتخاذ اللازم



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عز الدين اسامه مشاهدة المشاركة
   انت مطالب بتقديم ادله احصائيه او شهاده وصف للحاله من مرجعيه . مؤسسات . معنيه بالبحث والدراسه .

والا فان كلامك حول السعوديه يعتبر . تدليس باسلوب اطفال الملاعب . للفوز .


رغم ان بامكاني تقديم . صور عن مواخير دعاره في مصر منذ الاحتلال الفرنسي حتى الان .

.

لاتستعجل على مصر واهل مصر
ومايدريك ان هذا قد يكون واطي
مدسوس من هنا والا من هنا



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

عدد الأعضاء الذين شاهدوا الموضوع : 2
Emperor, Shokoup
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ماهي المشكلات التي تتوقع حلها لو انخفضت اسعار العقار ؟؟ تعبت اهواك الديوان العام 14 25-09-2013 11:15 PM
الساعة التي ستغير العالم في محلات 140 دولة بدءا من 24 سبتمبر فارس واحة الشبكة 15 06-09-2013 02:38 PM
الحقيقة التي ما علمنا إياها مشايخنا (أن الغرب هم ولاة أمر العالم) متزن الديوان العام 5 26-01-2013 09:13 AM
حقيقة ليلة القدر التي أخفتها وكالة «ناسا» منذ 10 سنوات حتى لا يسلم العالم خالد العيسى الديوان العام 33 12-08-2012 04:47 PM
إنها روح الليبرالية التي عمت أرجاء العالم العربي واقفة في وجه الأنظمة القمعية !! بليغ النحوي الديوان العام 13 29-03-2011 09:18 PM


الساعة الآن 07:27 PM


الشبكة الليبرالية العربية شبكة حرة مستقلة وجميع ماينشر فيها لايعبر بالضرورة عن رأي الإدارة