العودة   الشبكة الليبرالية العربية > الأقــســـام الــعـــامــة > الديوان العام

الديوان العام الحوار العام ( فكر و سياسة ) ،، يُمنع في هذا القسم إدراج الموضوعات المنقولة مالم يكن عليها تعليق من طارحها ، ويمنع إدراج الموضوعات الطائفية والمذهبية والعنصرية القبلية ، ويمنع إدراج أكثر من ثلاث موضوعات في اليوم

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 23-05-2013, 12:15 PM
الصورة الرمزية أبو مؤمن
 
أبو مؤمن
عضو الشبكة

 بينات الاتصال بالعضو
أبو مؤمن غير متواجد حالياً
   
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 6740
تـاريخ التسجيـل : May 2013
الــــــــجنــــــس : ذكر
الـــــدولـــــــــــة : Palestine
المشاركـــــــات : 5,127 [+]
افتراضي بعد فيلم الاختطاف الهندي في سيناء لا ألوم حزب الله لموقفه من ثورة سوريا

لتبليغ الإدارة عن أى موضوع أو رد مخالف يرجي الضغط علي هذه الأيقونة الموجودة بجانب رقم المشاركة ليتسنى اتخاذ اللازم



كثيرون هم من يستنكرون اقحام حزب الله نفسه في الازمة السورية سياسيا وعسكريا
لكن بعد ما يتعرض له قطاع غزة من حصار وتحريض اعلامي علي يد النظام المصري الزائل والجديد المغلف إخوانيا والذي في جوهره ومضمونه عسكريا استخباراتيا أمنيا
لا الوم حزب الله
فهل تريدوا لحزب الله والطائفه التي تحتضنه ان يجدوا انفسهم في الوضع الذي فيه حماس وقطاع غزة
معروف من مقدمات كثيره انه في حال سقط نظام الاسد النظام الذي سيخلفه سيكون نسخه من نظام كامب ديفيد في مصر
حزب الله يدافع عن عمقه الاستراتيجي ولا يتحرك من منطلق طائفي كما يصوره البعض



رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 2 )  
قديم 23-05-2013, 04:02 PM
 
الدمث
عضو الشبكة

 بينات الاتصال بالعضو
الدمث متواجد حالياً
   
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 2254
تـاريخ التسجيـل : Oct 2011
الــــــــجنــــــس : ذكر
الـــــدولـــــــــــة : Saudi Arabia
المشاركـــــــات : 5,184 [+]
افتراضي رد: بعد فيلم الاختطاف الهندي في سيناء لا ألوم حزب الله لموقفه من ثورة سوريا

لتبليغ الإدارة عن أى موضوع أو رد مخالف يرجي الضغط علي هذه الأيقونة الموجودة بجانب رقم المشاركة ليتسنى اتخاذ اللازم



احسنت ابو مؤمن ،

ما فعله حزب الله هو دفاع عن النفس ، وأول من استخدم هذا النوع من التدخل الذي يسمى ( الحرب الأستباقية ) هي أمريكا ، لكنها تستخدمها بالباطل في كثير من الأحيان .. وقبل اسبوعين وصفت امريكا هجوم اسرائيل على سوريا دفاع عن النفس ...
اخوان سوريا الهمج غلاض القلوب والطائفيين هم ألعن وأخس الأخوان على وجه الأرض ومعهم كلاب النار جبهة النصرة ، فقد كانوا يمنون انفسهم لعنهم الله لعنة عاد وثمود بابادة الشيعة ومساجدهم وحسينياتهم فيما لو سقط نظام بشار ... لذلك أقول تدخله في القصير هي حرب استباقية و دفاع عن النفس ... وهم جروه الى هذه الحرب جرا ( مكره أخاك ) ...



رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 3 )  
قديم 23-05-2013, 04:20 PM
 
أحمد الزهراني
عضو الشبكة

 بينات الاتصال بالعضو
أحمد الزهراني غير متواجد حالياً
   
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 4658
تـاريخ التسجيـل : Jun 2012
الــــــــجنــــــس : ذكر
الـــــدولـــــــــــة : Saudi Arabia
المشاركـــــــات : 2,248 [+]
افتراضي رد: بعد فيلم الاختطاف الهندي في سيناء لا ألوم حزب الله لموقفه من ثورة سوريا

لتبليغ الإدارة عن أى موضوع أو رد مخالف يرجي الضغط علي هذه الأيقونة الموجودة بجانب رقم المشاركة ليتسنى اتخاذ اللازم



الصراحة والله كلنا مانلومهم وعاذرينهم على تصرفهم الإنتحاري هذا


لأنهم يقرارهم هذا حسموا أمرهم وراح تطهر المنطقـة العربيـة من نجاستهم ونجاسة الفرس المجوس معهم ..


يعني رب ضارة نافعـة وأهو الحمد لله جات على مانتمى وقرر الحزب وزعيمه الأرعن الجرذ نصرالفرس يقحم نفسه في جحيـم سوريا وهذا معناته زوالهم من الخارطة العربيـة وتبخر أحلام الفرس إلى الأبـد ..

ومين قالك إننا زعلانيـن على التدخل من قبل حزب الله بلعكس قرارهم هذا في مصلحة العرب والعروبة لأنه بيـن لنا الخونة من الصادقيـن وأعطى ذريـعة حقيقية للتخلصمن هذا الحزب المجوسي والقاعدة الفارسيـة التي في خاصرة الأمة العربيـة .



رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 4 )  
قديم 23-05-2013, 04:24 PM
 
أحمد الزهراني
عضو الشبكة

 بينات الاتصال بالعضو
أحمد الزهراني غير متواجد حالياً
   
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 4658
تـاريخ التسجيـل : Jun 2012
الــــــــجنــــــس : ذكر
الـــــدولـــــــــــة : Saudi Arabia
المشاركـــــــات : 2,248 [+]
افتراضي رد: بعد فيلم الاختطاف الهندي في سيناء لا ألوم حزب الله لموقفه من ثورة سوريا

لتبليغ الإدارة عن أى موضوع أو رد مخالف يرجي الضغط علي هذه الأيقونة الموجودة بجانب رقم المشاركة ليتسنى اتخاذ اللازم



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدمث مشاهدة المشاركة
   احسنت ابو مؤمن ،

ما فعله حزب الله هو دفاع عن النفس ، وأول من استخدم هذا النوع من التدخل الذي يسمى ( الحرب الأستباقية ) هي أمريكا ، لكنها تستخدمها بالباطل في كثير من الأحيان .. وقبل اسبوعين وصفت امريكا هجوم اسرائيل على سوريا دفاع عن النفس ...
اخوان سوريا الهمج غلاض القلوب والطائفيين هم ألعن وأخس الأخوان على وجه الأرض ومعهم كلاب النار جبهة النصرة ، فقد كانوا يمنون انفسهم لعنهم الله لعنة عاد وثمود بابادة الشيعة ومساجدهم وحسينياتهم فيما لو سقط نظام بشار ... لذلك أقول تدخله في القصير هي حرب استباقية و دفاع عن النفس ... وهم جروه الى هذه الحرب جرا ( مكره أخاك ) ...



إنت وأمثالك يجيكم الدور عن قريب لاتعجل عل رزقك ..


أنتم الغدر الناطق والخنجر المسموم المغروس في خاصرتنا منذ الأزل ..


لن ننعم بسلام وأمن وأمثالكم بيننا متربصيـن .. حقدكم الدفيـن وعقدكم التي تربيتم عليها لن تسمح لكم بالعيش معنا في أمن وسلام وإما نحن على هذه الأض أو أنتم وهذا ماحكمتم به على أنفسكم وعلينا .



رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 5 )  
قديم 23-05-2013, 04:26 PM
 
راكان بن بونـاس
موقوف

 بينات الاتصال بالعضو
راكان بن بونـاس غير متواجد حالياً
   
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 2447
تـاريخ التسجيـل : Dec 2011
الــــــــجنــــــس : ذكر
الـــــدولـــــــــــة : none
المشاركـــــــات : 1,215 [+]
افتراضي رد: بعد فيلم الاختطاف الهندي في سيناء لا ألوم حزب الله لموقفه من ثورة سوريا

لتبليغ الإدارة عن أى موضوع أو رد مخالف يرجي الضغط علي هذه الأيقونة الموجودة بجانب رقم المشاركة ليتسنى اتخاذ اللازم



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو مؤمن مشاهدة المشاركة
  
كثيرون هم من يستنكرون اقحام حزب الله نفسه في الازمة السورية سياسيا وعسكريا
لكن بعد ما يتعرض له قطاع غزة من حصار وتحريض اعلامي علي يد النظام المصري الزائل والجديد المغلف إخوانيا والذي في جوهره ومضمونه عسكريا استخباراتيا أمنيا
لا الوم حزب الله
فهل تريدوا لحزب الله والطائفه التي تحتضنه ان يجدوا انفسهم في الوضع الذي فيه حماس وقطاع غزة
معروف من مقدمات كثيره انه في حال سقط نظام الاسد النظام الذي سيخلفه سيكون نسخه من نظام كامب ديفيد في مصر
حزب الله يدافع عن عمقه الاستراتيجي ولا يتحرك من منطلق طائفي كما يصوره البعض


حزب الشيطان لا يتجرأ بالكلام وليس القتال الا بأمر من العدو الايراني

ايران انشأت الحزب لمصالحها وليكون ذراع اجرامي حيثما تريد ..
الم تسمع منذ بداية الثوره السوريه التي اصابت معممي قم النجسه بالسعار بان بقاء الاسد نصر لايران وان سوريا محافظه 35 الايرانيه

لماذا تتجاهلون الحقائق وتموهون بتكهنكم



رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 6 )  
قديم 23-05-2013, 04:32 PM
 
الحوت
عضو الشبكة

 بينات الاتصال بالعضو
الحوت غير متواجد حالياً
   
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 6383
تـاريخ التسجيـل : Mar 2013
الــــــــجنــــــس : ذكر
الـــــدولـــــــــــة : none
المشاركـــــــات : 3,991 [+]
افتراضي رد: بعد فيلم الاختطاف الهندي في سيناء لا ألوم حزب الله لموقفه من ثورة سوريا

لتبليغ الإدارة عن أى موضوع أو رد مخالف يرجي الضغط علي هذه الأيقونة الموجودة بجانب رقم المشاركة ليتسنى اتخاذ اللازم



امريكا من مسافة الالاف الاميال تحافظ على مصالحها بالغزو والتهديد

والقتل والتنكيل


توقيع » الحوت
اللهم لا اجد لذنوبي غافرا ولا لقبائحي ساترا ،
ولا لشئ من عملي القبيح بالحسن مبدلا غيرك

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 7 )  
قديم 23-05-2013, 04:42 PM
 
ma3roof
عضو الشبكة

 بينات الاتصال بالعضو
ma3roof متواجد حالياً
   
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 1153
تـاريخ التسجيـل : Jan 2011
الــــــــجنــــــس : ذكر
الـــــدولـــــــــــة : none
المشاركـــــــات : 3,128 [+]
افتراضي رد: بعد فيلم الاختطاف الهندي في سيناء لا ألوم حزب الله لموقفه من ثورة سوريا

لتبليغ الإدارة عن أى موضوع أو رد مخالف يرجي الضغط علي هذه الأيقونة الموجودة بجانب رقم المشاركة ليتسنى اتخاذ اللازم



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدمث مشاهدة المشاركة
   احسنت ابو مؤمن ،

ما فعله حزب الله هو دفاع عن النفس ، وأول من استخدم هذا النوع من التدخل الذي يسمى ( الحرب الأستباقية ) هي أمريكا ، لكنها تستخدمها بالباطل في كثير من الأحيان .. وقبل اسبوعين وصفت امريكا هجوم اسرائيل على سوريا دفاع عن النفس ...
اخوان سوريا الهمج غلاض القلوب والطائفيين هم ألعن وأخس الأخوان على وجه الأرض ومعهم كلاب النار جبهة النصرة ، فقد كانوا يمنون انفسهم لعنهم الله لعنة عاد وثمود بابادة الشيعة ومساجدهم وحسينياتهم فيما لو سقط نظام بشار ... لذلك أقول تدخله في القصير هي حرب استباقية و دفاع عن النفس ... وهم جروه الى هذه الحرب جرا ( مكره أخاك ) ...

أخي العزيز / الدمث
تحية عطرة

سوريا بالنسبة لحزب الله تعتبر الرئة التي يتنفس من خلالها الحزب
المثل يقول ( مادون الحلق إلا اليدين )
بني صهيون خايفين من دخول الاسلحة من سوريا للبنان ... والصحيح حزب الله بكامل عدته وعتاده سيدخل سوريا وسيندمج مع الترسانة الحربية السورية ..............هذه حرب ماهي لعب أطفال .......... ياحياة ياموت .......@

تحياتي لئيلك
معروف


توقيع » ma3roof
لُقِّنْتُ في عصــــر الشّباب حقائقــا ...... فـي الدّيـن تقصــر دونها الأفهام
ثم انقضى عصر الشباب و طيشه ...... فــإذا الحـــــــــقائق كلّــــــــــها أوهـــــام

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 8 )  
قديم 23-05-2013, 04:46 PM
 
ma3roof
عضو الشبكة

 بينات الاتصال بالعضو
ma3roof متواجد حالياً
   
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 1153
تـاريخ التسجيـل : Jan 2011
الــــــــجنــــــس : ذكر
الـــــدولـــــــــــة : none
المشاركـــــــات : 3,128 [+]
افتراضي رد: بعد فيلم الاختطاف الهندي في سيناء لا ألوم حزب الله لموقفه من ثورة سوريا

لتبليغ الإدارة عن أى موضوع أو رد مخالف يرجي الضغط علي هذه الأيقونة الموجودة بجانب رقم المشاركة ليتسنى اتخاذ اللازم



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راكان بن بونـاس مشاهدة المشاركة
   حزب الشيطان لا يتجرأ بالكلام وليس القتال الا بأمر من العدو الايراني

ايران انشأت الحزب لمصالحها وليكون ذراع اجرامي حيثما تريد ..
الم تسمع منذ بداية الثوره السوريه التي اصابت معممي قم النجسه بالسعار بان بقاء الاسد نصر لايران وان سوريا محافظه 35 الايرانيه

لماذا تتجاهلون الحقائق وتموهون بتكهنكم

ما أحد تجاهل الحقائق ... نعرف ان سوريا مع ايران ضد العراق ايام حرب العراق وايران
واليوم الايرانيين يردون المعروف بأحسن منه

اما ان ايران اصبحت عدوك .......... فالامر يرجع لك ولايران .



رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 9 )  
قديم 23-05-2013, 05:11 PM
الصورة الرمزية محمد الاهدل
 
محمد الاهدل
عضو الشبكة

 بينات الاتصال بالعضو
محمد الاهدل غير متواجد حالياً
   
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 5996
تـاريخ التسجيـل : Jan 2013
الــــــــجنــــــس : ذكر
الـــــدولـــــــــــة : none
المشاركـــــــات : 10,797 [+]
افتراضي رد: بعد فيلم الاختطاف الهندي في سيناء لا ألوم حزب الله لموقفه من ثورة سوريا

لتبليغ الإدارة عن أى موضوع أو رد مخالف يرجي الضغط علي هذه الأيقونة الموجودة بجانب رقم المشاركة ليتسنى اتخاذ اللازم



الحقائق لا يرد عليها بالاماني


رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 10 )  
قديم 23-05-2013, 05:56 PM
 
الدمث
عضو الشبكة

 بينات الاتصال بالعضو
الدمث متواجد حالياً
   
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 2254
تـاريخ التسجيـل : Oct 2011
الــــــــجنــــــس : ذكر
الـــــدولـــــــــــة : Saudi Arabia
المشاركـــــــات : 5,184 [+]
افتراضي رد: بعد فيلم الاختطاف الهندي في سيناء لا ألوم حزب الله لموقفه من ثورة سوريا

لتبليغ الإدارة عن أى موضوع أو رد مخالف يرجي الضغط علي هذه الأيقونة الموجودة بجانب رقم المشاركة ليتسنى اتخاذ اللازم



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ma3roof مشاهدة المشاركة
   أخي العزيز / الدمث
تحية عطرة

سوريا بالنسبة لحزب الله تعتبر الرئة التي يتنفس من خلالها الحزب
المثل يقول ( مادون الحلق إلا اليدين )
بني صهيون خايفين من دخول الاسلحة من سوريا للبنان ... والصحيح حزب الله بكامل عدته وعتاده سيدخل سوريا وسيندمج مع الترسانة الحربية السورية ..............هذه حرب ماهي لعب أطفال .......... ياحياة ياموت .......@

تحياتي لئيلك
معروف

أهلا و سهلا أخ معروف
وعودا حميدا .
نعم صدقت ..



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شيخ الشام المجاهد / عدنان العرعور يتحدث من داخل سوريا لأول مرة منذ 40 عاماً الله أكبر! نَدى الديوان العام 68 06-01-2014 09:03 AM
بغداد تقر لأول مرة بقتال عراقيين في سوريا.. كاشف الحقائق الطرف الآخر 1 13-06-2013 09:15 PM
الالباني رحمه الله كان يتوقع ثورة سوريا ... محمد الأسمري الطرف الآخر 0 11-05-2013 11:09 PM
ثورة في سوريا أم مؤامرة ؟! أثر بلا مسير الديوان العام 74 10-09-2012 03:28 PM
لأول مرة فيلم إنتفاضة بريدة عام 1415 هـ - 1995 م freedom fighter الديوان العام 8 13-09-2011 06:20 PM


الساعة الآن 09:39 AM


الشبكة الليبرالية العربية شبكة حرة مستقلة وجميع ماينشر فيها لايعبر بالضرورة عن رأي الإدارة